محمد غيث قعدوني

مقالات الكاتب

ترجمات

الصورة: الرئيس السوري بشار الأسد عام 2014. تصوير جوزيف عيد/ ا إف بي/". "  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: "جندي أمريكي يعتلي عربةَ مصفحة في مدينة الدرباسية شمالي سوريا يوم التاسع والعشرين من الشهر الفائت، حيث بدا الهدف من استعراض واشنطن لعضلاتها عبر تحريكها للجنود والعتاد في عدة مدن وبلدات سورية هو الحيلولة دون تصادم تركيا مع الفصائل الكردية السورية. أسوشييتد برس".    

التعليقات: 0
ترجمات

  لماذا تعمل طهران على تأمين ممرين بريين لها إلى المتوسط؟!

التعليقات: 0
ترجمات

  خمسة دروس لم تُكشَف يُقدمها كبار الخبراء حول روسيا المعاصرة واندثار الإمبراطورية السوفييتية.

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: "بيتر فورد السفير البريطاني السابق في سوريا متحدثاً في لندن الشهر الحالي. تصوير راي تانغ لوكالة الأناضول".   العنوان الأصلي: فضيحة تهز بريطانيا: بعد أن وضع يده بيد والد زوجة الأسد، السفير البريطاني السابق لدى دمشق يُدافع عن النظام السوري  

التعليقات: 0
ترجمات

عندما كنت في الثانية والعشرين من عمري، حضرتُ أولى ورشات العمل الخاصة بالقيادة، حينها، تّحدث المدرب عن النقد البنّاء، الشيء الذي لم أسمع عنه من قبل في حياتي قط.

التعليقات: 0
ترجمات

انخرطت ثلاثة أحزاب رئيسية في كندا في سباق غريب من نوعه خلال حملة الانتخابات العامة التي شهدتها البلاد العام الماضي، وتفاخر كل من هذه الأحزاب أنه سيسمح بدخول أعداد كبيرة من اللاجئين السوريين إذا ما تم انتخابه، حيث تعهد المحافظون باستقبال 10 آلاف لاجئ على مدى ثلاث سنوات، بينما قال الديمقراطيون الجدد إ

التعليقات: 0
ترجمات

  أفاد استطلاع جديد للرأي أن حوالي نصف الأمريكيين يؤيدون القرار الذي اتخذته إدارة الرئيس ترامب الأسبوع الماضي بشن ضربة صاروخية ضد إحدى القواعد الجوية التابعة لنظام الأسد.

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: "مقبرة افتراضية أنشأتها منظمة "أنقذوا الأطفال" ومقرها بروكسل، كتذكير لتأثير ست سنوات من الصراع على أطفال سوريا. عدسة إيمانويل دوناند /ا إف ب/."  

التعليقات: 0

الصفحات

المنشورات: 94
القراءات: 631894