محمد غيث قعدوني

مقالات الكاتب

ترجمات

زوجان سوريان يعرضان وثائق تسجيلهما التي أصدرتها الحكومة الألمانية مؤخراً".   بعيداً عن محاولتهم "أسلمة" البلاد، يجد بعض اللاجئين السوريين في ألمانيا أن الإسلام فيها أكثر محافظةَ من أن يروق لهم.

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: "مُذَكَرة صادرة عن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "إف بي اي" رويترز.   سؤال صعب: ما الذي يدفع بالنسوة ليصبحن إرهابيات؟! عندما يثبت تورط النساء في الأعمال الإرهابية أو التعذيب أو حتى الاغتصاب، حينها يطرح المجتمع السؤال التالي: كيف يمكن أن يحدث هذا؟ وكما هو متوقع فإن الجواب معقد.  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: "الرئيس أوباما مُـتحدثاً إلى جمهوره في العاصمة الإندونيسية جاكرتا: "كان من الواضح ولفترة من الزمن أن العالم باتَ يقفُ على مفترق طرق". عدسة أحمد إبراهيم/ وكالة اسوشيتيد برس  

التعليقات: 0
ترجمات
ترجمات

  صَعَدَت الإدارة الأمريكية رويداً رويداً من لهجتها عسكرياَ ضد نظام الأسد وحلفائه مجازفة بمخاطر نشر الفوضى إقليمياً"  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: الرئيس الأمريكي وعقيلته ميلانيا ترامب يلقيان تحية الوداع على المسؤولين السعوديين قبل توجههما إلى إسرائيل من مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض يوم الاثنين". عدسة جوناثان ارنست/ رويترز.  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: الرئيس السوري بشار الأسد عام 2014. تصوير جوزيف عيد/ ا إف بي/". "  

التعليقات: 1
ترجمات

الصورة: "جندي أمريكي يعتلي عربةَ مصفحة في مدينة الدرباسية شمالي سوريا يوم التاسع والعشرين من الشهر الفائت، حيث بدا الهدف من استعراض واشنطن لعضلاتها عبر تحريكها للجنود والعتاد في عدة مدن وبلدات سورية هو الحيلولة دون تصادم تركيا مع الفصائل الكردية السورية. أسوشييتد برس".    

التعليقات: 0
ترجمات

  لماذا تعمل طهران على تأمين ممرين بريين لها إلى المتوسط؟!

التعليقات: 0

الصفحات

المنشورات: 97
القراءات: 626925