محمد غيث قعدوني

مقالات الكاتب

ترجمات

  لا يخجل المسؤولون الإسرائيليون من مواجهة القوات الإيرانية في سوريا في ظل غياب من سيفعل ذلك.   

التعليقات: 0
ترجمات

  يثير هذا التقرير الصادر عن المركز الدولي لدراسة التطرف العنيف، تساؤلات مُرعبة حول المجندات العائدات من "أرض الخلافة" - إذا ما كان بمقدورهن العودة أصلاً.   كلمة المحرر: كريستوفر ديكي،  محرر الأخبار العالمية.

التعليقات: 0
ترجمات

تحل يوم الثلاثين من شهر أيلول/سبتمبر الحالي، الذكرى السنوية الثانية لتدخل موسكو عسكرياً في سوريا، والذي أنقذ نظام الأسد من انهيار وشيك. ويعد الرئيس السوري بشار الأسد مسؤولاً بشكل كبير عن إحدى أسوأ المآسي الإنسانية منذ الحرب العالمية الثانية.

التعليقات: 0
ترجمات

"اللاجئان السوريان سليمان وهبة على اليسار وإلياس بدين على اليمين بعد حصولهما على مستويات متقدمة في جامعة بريتون/ غاريث فولر بي اي.

التعليقات: 0
ترجمات

بعد أن شَهِدَت أسوأ هجوم تنفذه جماعة جهادية في أوروبا عام 2004، بدت إسبانيا وكأنها حصن منيع في وجه الإرهاب، بيد أن هجوم برشلونة يوم الخميس الماضي كان قد نسف هذا الحصن".  

التعليقات: 0
ترجمات

مركبة عسكرية أمريكية تسير على الطريق شمالي مدينة منبج في محافظة حلب" سوريا/ 9 آذار 2017. عدسة رودي سيد."  

التعليقات: 0
ترجمات

زوجان سوريان يعرضان وثائق تسجيلهما التي أصدرتها الحكومة الألمانية مؤخراً".   بعيداً عن محاولتهم "أسلمة" البلاد، يجد بعض اللاجئين السوريين في ألمانيا أن الإسلام فيها أكثر محافظةَ من أن يروق لهم.

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: "مُذَكَرة صادرة عن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "إف بي اي" رويترز.   سؤال صعب: ما الذي يدفع بالنسوة ليصبحن إرهابيات؟! عندما يثبت تورط النساء في الأعمال الإرهابية أو التعذيب أو حتى الاغتصاب، حينها يطرح المجتمع السؤال التالي: كيف يمكن أن يحدث هذا؟ وكما هو متوقع فإن الجواب معقد.  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: "الرئيس أوباما مُـتحدثاً إلى جمهوره في العاصمة الإندونيسية جاكرتا: "كان من الواضح ولفترة من الزمن أن العالم باتَ يقفُ على مفترق طرق". عدسة أحمد إبراهيم/ وكالة اسوشيتيد برس  

التعليقات: 0

الصفحات

المنشورات: 103
القراءات: 641586