حازم العكلة

مقالات الكاتب

ترجمات

  يعقد المتطرفون اليمينيون من مقاطعة بافاريا بشكل متزايد صلات مع من لهم ذات الميول في الخارج. وهذا وفقا لبيانات وزارة الداخلية التي جاءت بناء على طلب المجموعة البرلمانية لحزب SPD، والذي تجاوب مع تحقيق الإذاعة البافارية (BR24).  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: محكمة مقاطعة شترالزوند.  Foto: Stefan Sauer/Archiv   العنوان الأصلي : حادثة القتل والقضية الموجهة ضد سوري  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: المسجد المركزي في كولولنيا   بعد الهجمات الأخيرة من قبل الإسلاميين يخطط المسلمون لعطلة نهاية الاسبوع المقبل في كولونيا مسيرة للسلام. يريدون ان يبعثوا برسالة واضحة " اكتفينا "   

التعليقات: 0
ترجمات

  بدلا من استراتيجيات فعالة لمكافحة الإرهاب تريد رئيسة الوزراء البريطانية تقييد الحريات المدنية. عذرا، هذا لن يمر.  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: برلين.. الوطن جديد. مشاركون سوريون وعراقيون في جولة في متحف التاريخ الألماني . تصوير: مايك وولف   يغير اللاجئون الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم تكوين مجتمعات المهاجرين في برلين. وهذا له عواقب مختلفة جدا.  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: في مركز مدينة كيليس . تصوير  : Andrea Backhaus   يتجاوز عدد السوريين عدد السكان الأتراك في المدينة الحدودية التركية كيليس. عن قرب ومن جميع الزوايا تطل المدينة على الحرب السورية...رغم كل شيء التعايش المشترك هو السائد  

التعليقات: 0
ترجمات

  لم تكن عبارة "في صحتكم" رسالتها الوحيدة.. بل أرادت تحفيز اللاجئين. هل نجح ذلك؟ فرت نينورتا بهنو من سوريا إلى ألمانيا قبل أربع سنوات. قبل عام توجت الفتاة البالغة من العمر 26 عاماً في مدينة ترير كملكة للنبيذ.  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: عملية الشرطة يوم الثلاثاء : عملية اعتقال نضال أ  البالغ  17 عاما من العمر. ( لا يظهر في الصورة ) من مبنى الاقامة الأولي  للاجئين الذي يقيم فيه، صور: باول تسينكين / د ب أ   العنوان الأصلي: الإرتباك حول المشتبه فيهم بالإرهاب.... إطلاق سراح نضال .أ (17 عاما )    

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: نصف اللاجئين حين وصلوهم إلى ألمانيا كانوا يعانون من المرض النفسي. من حسن حظ سميرة عزيز أنها تلقت مساعدة من امرأة مختصة فور وصولها.   العنوان الأصلي: آثار العنف….النفس تعاني بشكل رهيب

التعليقات: 0

الصفحات

المنشورات: 36
القراءات: 323725