عبد الرزاق اسكيف

مقالات الكاتب

ترجمات

عدد المسلمين (السابقين) اللذين تخلوا عن الإسلام آخذ في الارتفاع حتى في موطن الحريات إشهار الإلحاد ليس سهلاً  

التعليقات: 0
ترجمات

التلفزيون الروسي يبث لقطاتٍ لأشخاص يتجهون نحو القوات التي كانت تهاجمهم طوال الليل.   هرب أكثر من اثني عشر ألف شخصاً باتجاه القوات الحكومية السورية، يبحثون عن ملجأٍ لهم من القصف الذي استمر طوال الليل السابق والذي أدى إلى مقتل العشرات من الأشخاص وسوّى معظم المدينة في منطقة الغوطة أرضاً.

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: طبيبٌ يعود من مهمة إنقاذ الأرواح (فيديو)   علينا كبشر أن نفعل شيئاً. بلدة سيمس، أوهايو - وصل الدكتور همام أكبك إلى عمان، الأردن، هذا العام على أمل إعطاء ثلاث هدايا أساسية للاجئين السوريين الذين يحتمون هناك: الطب والتعليم والأمل.

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: مهاجرون أفغان يعملون في فرنٍ للطوب في باكدشت، إيران. يعيش الملايين من الأفغان غير الموثقين في إيران. فاطمة بهرامي / وكالة أنادولو، عن طريق صور جيتي  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: يريفان  - تموز/ يونيو 2017   قد تضع الحرب نهايةً لقصةِ أقليةٍ مسيحيةٍ استمرت قرناً من الزمن  

التعليقات: 0
ترجمات

انْتُخِبَ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد أن تعهد بالتصدي "للإرهاب الإسلامي المتطرف". وقد حاول ترامب تنفيذ حظر سفر يمنع دخول مواطني ست دول ذات أغلبية مسلمة إلى الولايات المتحدة، كما غرَّد كثيراً عن الهجمات الإرهابية الإسلامية في أنحاء العالم.

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: عُقِدَ أول إفطار في البيت الأبيض، كسر الصوم، في ديسمبر 1805 في عهد توماس جيفرسون. ها هنا كيف احتفلت إدارات البيت الأبيض برمضان. (فيكتوريا ووكر/ واشنطن بوست)   العنوان الأصلي: استضاف جيفرسون حفل الإفطار في عام 1805. هل تنتهي احتفالات رمضان في البيت الأبيض في عهد ترامب؟  

التعليقات: 0
ترجمات

  العنوان الأصلي: الأموال التي سرقتها عصابات روسية مرتبطة بالرجل الذي تم اعتماده لدعم برنامج الأسلحة الكيميائية السوري  

التعليقات: 0
ترجمات

الصورة: فتاة تحمل لائحة خلال إحدى المظاهرات- المصدر: تويتر  

التعليقات: 0

الصفحات

المنشورات: 48
القراءات: 604540