علِّق

ياسيدي شكرا لهما والله يطيب خاطرم بس بعد ايش بع ما ادمرت البلد وسكنها الاغراب من كل حدب وصوب طيب يفكوا حصار بعض المدن المحاصره والقصف من فوقهم ام انه مزيد من التباكي ودموع التماسيح بس اللي قال المتل ماحك جلدك مثل ظفرك لقد شبعنا جكي لو كان البلد الذي يدمر غير سوريه شوفوهم ما ذا سيفعلون دمروا العراق لمجرد حكي وهم وخيال بس لازم نرجع لنتنياهو لنعرف شو رايه كمان هزلت